أخبار عاجلة
سعر الذهب فى مصر يرتفع بختام تعاملات السبت -

مصطفي محمد ضد مبابي.. موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي

مصطفي محمد ضد مبابي.. موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي
مصطفي محمد ضد مبابي.. موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق نانت، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي، في موسمه الجديد 2022-2023.


-موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت


ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة، باريس سان جيرمان مع نظيره فريق نانت يوم السبت المقبل الموافق 3 سبتمبر الجاري، وذلك على ملعب لا البوجوار، في الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي.


حيث ستقام في مباراة باريس سان جيرمان، مع نظيره فريق نانت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، يوم السبت المقبل.

 


-ترتيب باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي


ويواصل فريق باريس سان جيرمان، صدارته يجدول ترتيب الدوري الفرنسي في موسمه الجديد 2022-2023، برصيد 13 نقطة، بينما يأتي نظيره نانت في المركز العاشر برصيد 6 نقاط.


-القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونانت


والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الفرنسي، في موسمه الجديد 202-2023، كما سيتم إذاعة مباراة باريس سان جيرمان ونظيره فريق نانت عبر قناة beIN Sports HD 2.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل مصر المتوقع لمواجهة المغرب في ربع نهائي كأس العرب للناشئين 2022
التالى "بتعرف تعد لحد كام".. هالاند يهدد محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي على طريقة "شمس الزناتي"