أخبار عاجلة

بالأسماء.. 7 مدربين مرشحين لقيادة الأهلي بعد رحيل سواريش

بالأسماء.. 7 مدربين مرشحين لقيادة الأهلي بعد رحيل سواريش
بالأسماء.. 7 مدربين مرشحين لقيادة الأهلي بعد رحيل سواريش

يسعى مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر بعد انتهاء الموسم.


الخطيب يدرس بعض السير الذاتية لتعيين مدير فني جديد
وتداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الأخيرة، بوجود بعض المرشحون لتدريب النادي الأهلي، خلفًا لريكاردو سواريش.


وبدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بالتنسيق مع أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي البحث في السيرة الذاتية لعدد من المدربين لقيادة الأهلي، وكانت القائمة تضم 25 اسمًا في البداية، ثم تقلصت إلي عدد أقل في الأيام الماضية.


المرشحين لقيادة الأهلي بالفترة المقبلة
وتوجد بعض الأسماء المرشحة لقيادة تدريب النادي الأهلي، وأبرزهم، الألماني مارك روزا، وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب السابق، توماس شاف، روزان ماميتش، الأرجنتيني ريكاردو ألبيرتو، البرتغالي كارلوس كيروش، خوان كارلوس أوزوريو.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .