فوز بلدية المحلة وفاركو وتعثر أبو قير للأسمدة بدوري القسم الثاني

فوز بلدية المحلة وفاركو وتعثر أبو قير للأسمدة بدوري القسم الثاني
فوز بلدية المحلة وفاركو وتعثر أبو قير للأسمدة بدوري القسم الثاني
فاز فريق بلدية المحلة على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بإستاد المكس ضمن مباريات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني ليقترب فريق بلدية المحلة من الصعود إلى قمة المجموعة وذلك عقب تعثر أبو قير للأسمدة بعد التعادل مع الرجاء المطروحي دون أهداف في المباراة التي أقيمت بملعب أبو قير للأسمدة بالإسكندرية.اضافة اعلان

وعلى إستاد مالية كفر الزيات استطاع فريق فاركو العودة بأعلى ثلاث نقاط وذلك عقب الفوز على مالية كفر الزيات بهدفين مقابل هدف ليواصل مالية كفر الزيات السقوط بعد بيع غالبية نجوم الفريق في الميركاتو الشتوي.

Image1_22021917258781894444.jpg
واستطاع فريق الأوليمبي العودة بنقطة ثمينة من مدينة دمنهور وذلك بعدما استطاع تحقيق التعادل بهدف لمثله أمام دمنهور في المباراة التي أقيمت بإستاد دمنهور وشهدت تقدم دمنهور في الدقائق الأولى من المباراة قبل أن ينجح فريق الأوليمبي في إدراك التعادل في نهاية الشوط الأول من المباراة.

وحقق سعد فاروق المدير الفني لدكرنس أول ثلاث نقاط له مع الفريق عقب الفوز على كفر الشيخ بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت بإستاد شربين ليكسر دكرنس حاجز النتائج السلبية للفريق خلال المباريات الأخيرة للفريق بدوري القسم الثاني.

كما استطاع المنصورة كسر حاجز النتائج السلبية للفريق بعدما استطاع الفريق العودة بثلاث نقاط هامة من الاسكندرية عقب الفوز على الجزيرة المطروحي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بإستاد المدينة الشبابية بأبو قير.

وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة سبورتنج السكندري وبني عبيد التي أقيمت بإستاد سبورتنج، فيما سيطر التعادل السلبي بدون أهداف على مباراة بيلا والحمام المطروحي التي أقيمت بإستاد نبروه الذي يستضيف مباريات بيلا بالقسم الثاني.

بهذه النتائج يصعد فاركو إلى المركز الأول بالمجموعة الثالثة برصيد 20 نقطة وبفارق نقطة عن أبو قير للأسمدة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 19 نقطة ومن خلفه حرس الحدود برصيد 18 نقطة بنفس الرصيد من النقاط مع الأوليمبي السكندري فيما صعد بلدية المحلة للمركز الخامس برصيد 16 نقطة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام كفر الشيخ والجزيرة المطروحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.