أخبار عاجلة

محمد محمود يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى إنبي

محمد محمود يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى إنبي
محمد محمود يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى إنبي

سجل محمد محمود لاعب الأهلي هدف فريقه الثاني في مرمى إنبي في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم على استاد الأهلي we السلام، ضمن الجولة الـ32 في بطولة الدوري الممتاز.

 

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: "مصطفى شوبير في حراسة المرمى ومحمد أحمد شرقية وأحمد سيد عبد النبي وكريم فؤاد ورامي ربيعة في الدفاع ورأفت خليل ومحمد أشرف ومحمد فخري ومحمد نصير في الوسط وأحمد عبد القادر وأحمد سيد غريب في الهجوم".

فيما جاء تشكيل إنبي كالتالي: "حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي، وخط الدفاع: علي فوزي، محمد حامد، هشام عادل، مؤمن راضي، وخط الوسط: خالد رضا، أحمد العجوز، مصطفي شلبي، مصطفي دويدار، زياد كمال".

التقى الأهلى وإنبى فى 38 مباراة بالدوري قبل مباراة الليلة، فاز المارد الأحمر فى 27 لقاءً، وتعادل الفريقان فى 7 مواجهات، وفاز الفريق البترولى فى 4 مباريات.

سجل لاعبو الأهلى 72 هدفاً فى الشباك البترولية، بينما نجح مهاجمو إنبى فى الوصول للشباك الحمراء 35 مرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد فتوح يكشف كواليس أزمة تعاطي المخدراتالسبت 01/يونيو/2024 - 03:59 ص وأتم: كنت منزعجًا مما تردد، ومرتضى منصور بعدها قال لي أنا فهمت خطأ والموضوع انتهى
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024