أخبار عاجلة
الدكتوراه للعمري مع مرتبة الشرف -
LG تعلن سماعاتها اللاسلكية الجديدة Tone Free T90S -
موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra -

كارتيرون يهنئ الزمالك بالفوز ببطولة الدوري

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك، على الاحتفال بحصد فريق القلعة البيضاء باللقب، من خلال صفحته الرسمية عبر فيس بوك. 

 

ونشر كارتيرون، عبر صفحته الشخصية صورة للفريق وشعار النادي وعلق عليها: "مبروك.. عمل جيد".

 

ونجح نادي الزمالك في التتويج ببطولة الدوري المصري لموسم /2022، وذلك للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعدما حقق بطولة الدوري في الموسم الماضي، بشكل رسمي، وذلك عقب فوز نادي فيوتشر على نادي بيراميدز بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري غدًا في الجولة الـ32 من الدورى، وأصبحت تحصيل حاصل بعد حصول الزمالك الدوري على لقب الدورى رسميا اليوم.

 


كارتيرون

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مفاجآت في قائمة منتخب فرنسا لـ يورو 2024الخميس 16/مايو/2024 - 10:27 م أعلن ديدييه ديشامب المدير الفني لـ منتخب فرنسا، عن قائمة اللاعبين التي سيخوض بها مشوار الديوك في كأس أمم أوروبا - يورو 2024.
التالى نجم الدوري السعودي على رأس قائمة هولندا لـ يورو 2024الخميس 16/مايو/2024 - 10:36 م استقر رونالد كومان مدرب منتخب هولندا، على القائمة الأولية التي ستشارك في بطولة كأس أمم أوروبا - يورو 2024 في ألمانيا هذا الصيف.