أخبار عاجلة

وليد عرفات: مصير عبد الحميد بسيونى وجهازه فى نهاية الدورى

وليد عرفات: مصير عبد الحميد بسيونى وجهازه فى نهاية الدورى
وليد عرفات: مصير عبد الحميد بسيونى وجهازه فى نهاية الدورى

أكد وليد عرفات، رئيس نادى سموحة، أنه لا صحة حول ما برحيل الجهاز الفنى بقيادة عبد الحميد بسيونى، عقب الهزيمة أمام بيراميدز بخماسية مقابل هدف.

وقال عرفات: "لا نحاسب الجهاز بالقطعة، وهناك ثلاث لقاءات خلال 10 أيام سيتم بعدها عقد جلسة مع الجهاز ومناقشة الإيجابيات والسلبيات التى وُجهت للجهاز خلال تلك الفترة، ويتم تقييم الموقف".

وأضاف أنه رغم هزيمة الفريق أمام بيراميدز إلا أن الفريق أدى بشكل جيد خلال الشوط الأول قبل أن تتبدل الأحوال فى الشوط الثانى، ولا بد من علاج الأخطاء سريعا والعودة، نظرا لأن الفريق سيخوض مباراة كل يومين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الخطيب يهنئ رجال يد الأهلي ببطولة الدوريالجمعة 24/مايو/2024 - 11:05 م وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة (27-21)، في المباراة الفاصلة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر
التالى شاهد احتفال كهربا مع إمام عاشور بعد تسجيل هدف الأهلي أمام الجونة ( فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 11:19 م رصدت عدسة فيتو المتواجدة في ملعب ستاد القاهرة أحتفال محمود عبد المنعم كهربا مع أمام عاشور بعد إحراز هدف النادي الأهلي الأول في شباك الجونة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في الدوري المصري .