أخبار عاجلة

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 17 / 8 / 2022

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 17 / 8 / 2022
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 17 / 8 / 2022

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء / 8 / 2022 هي ملخص للعديد من الأخبار الرياضية، أهمها رابطة الأندية تعلن موعد مباريات الجولتين 32 و33 فى الدورى.

 

الأهلي يتعادل سلبيا مع إيسترن كومباني في الدوري

تعادل فريق الأهلي مع إيسترن كومباني بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد المقاولون العرب، ‏ضمن منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري الممتاز.‏

 

صحيفة سويسرية: إبراهيما نداي اتفق مع لوزيرن على الرحيل إلى الزمالك

أشارت صحيفة لوزيرن زيوتينج السويسرية، إلي أن السنغالي إبراهيما نداي المحترف بصفوف فريق لوزيرن اقترب من الانتقال لصفوف الزمالك لتدعيم صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

 

تعرف على المباريات التى سيغيب فيها ديانج عن الأهلي

بعد قرار الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش بمنح المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق راحة حتى نهاية الموسم الجاري إسوة بباقي اللاعبين الأساسيين يتأكد غياب اللاعب عن خمسة مباريات للأهلي هذا الموسم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق معلول يُعيد شارة الكابتن لـ نيدفيد بعد نهاية مباراة الأهلي أمام الجونة (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 10:40 م حرص علي معلول لاعب النادي الأهلي علي إعادة شارة الكابتن لزميله كريم نيدفيد عقب نهاية مباراة فريقهم أمام الجونة في الدوري الممتاز
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .