أخبار عاجلة
واتساب تعمل على إعادة تصميم قسم الحالات -

الأخضر الأولمبي يهزم أذربيجان

الأخضر الأولمبي يهزم أذربيجان
الأخضر الأولمبي يهزم أذربيجان
حقق منتخبنا الوطني الأولمبي تحت ٢٣ سنة 3 نقاط ثمينة بعد فوزه القاتل على منتخب أذربيجان بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على استاد كومهريت بمدينة كونيا التركية، ضمن لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدورة ألعاب التضامن الإسلامي المقامة حالياً في تركيا.

شهد اللقاء سيطرة سعودية وسط تراجع لاعبي أذربيجان، وزج المدرب الوطني سعد الشهري بالتشكيلة الأساسية، إذ تواجد في حراسة المرمى نواف العقيدي وأمامه رباعي الدفاع نواف القميري ومشعل الصبياني ومحمد اليامي ومحمد العوفي، وفي منتصف الملعب تواجد الثنائي عوض الناشري وزياد الجهني، وفي المقدمة الثلاثي سعد الناصر ومحمد القحطاني وهيثم عسيري وأمامهم المهاجم محمد مران. واضطر مدرب الأخضر الأولمبي للزج بعدة أسماء للظفر بالنقاط الثلاث، إذ استعان بكل من: أحمد الغامدي وزكريا هوساوي وتركي المطيري وهزاع الغامدي وفيصل الغامدي، وتمكن البديل أحمد الغامدي من إحراز هدف الفوز في الوقت بدل الضائع (د: ٩٠+٥)، ليحقق منتخبنا الوطني أول 3 نقاط له في البطولة.

موعد

المباراة القادمة

الأربعاء 2022/8/10


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .