أخبار عاجلة
مراجعة جهاز تنقية الهواء BISSELL air220 -

مطالبات جماهيرية باستقالة إدارة الاتفاق

مطالبات جماهيرية باستقالة إدارة الاتفاق
مطالبات جماهيرية باستقالة إدارة الاتفاق
طالب عدد من الاتفاقيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي إدارة النادي برئاسة خالد الدبل بتقديم استقالتها، بسبب عدم قدرتها على تحقيق أي إنجاز منذ تسلمها زمام الأمور في النادي قبل سبع سنوات، ووجود شبه إجماع جماهيري وإعلامي بعدم جدوى استمرارها، رغم بقاء الفريق الاتفاقي في دوري المحترفين السعودي بشق الأنفس.

وانتقدت الجماهير بشدة إدارة ناديها، التي لم تقدم ما يشفع لها بالبقاء خلال الموسم الرياضي القادم، خصوصاً في ظل التخبطات التي كانت قد تسقط بالفريق إلى دوري الدرجة الأولى.

واستغرب عدد كبير من الاتفاقيين من صمت الأعضاء الذهبيين تجاه الإدارة خلال الفترة الماضية، خصوصاً أن وضع الفريق الكروي لم يكن مبشراً بالخير خلال الجولات الخمس الأخيرة من منافسات دوري المحترفين، وكان مهدداً بالهبوط إلى دوري الأولى، لكن الفريق استطاع الفوز على نظيره الفيحاء وخطف النقاط الثلاث التي عززت بقاءه في دوري الكبار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .