أخبار عاجلة

أمير مرتضى: لاعبو الزمالك "رجالة".. وكنا نستحق الفوز على الأهلى

أمير مرتضى: لاعبو الزمالك "رجالة".. وكنا نستحق الفوز على الأهلى
أمير مرتضى: لاعبو الزمالك "رجالة".. وكنا نستحق الفوز على الأهلى

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن فريقه كان يلعب أمام غريمه التقليدي الأهلى على الفوز من الدقيقة الأولى حتى نهاية اللقاء.

وتعادل الزمالك مع الأهلى بهدفين لمثليهما في المباراة التي جرت بينهما باستاد الأهلى والسلام في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ20 للدورى.

وأضاف أمير مرتضى، في تصريحات لقناة أون سبورت، أن لاعبي الزمالك بالرغم من الإصابات التي ضربت الفريق إلا أنهم نجحوا في فرض سيطرتهم واللعب على الثلاث نقاط، موجها شكره التام لجميع اللاعبين.

وتابع: الجهاز الفني اضطر لإشراك 4 لاعبين من الشباب والذين يعتبرهم لاعبين كبارا بعدما انخرطوا مع الفريق بشكل كبير.

واستكمل المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك حديثه قائلا: لسه الدورى طويل وسنقوم بتعويض فارق النقاط خلال المباريات المقبلة، مؤكدا أنه يتمنى عدم خسارة أي نقطة في الفترة المقبلة.

وكشف أن مرتضى منصور رئيس النادى عقد جلسة مع اللاعبين خلال الـ48 ساعة الماضية، وقام بصرف جزء من المستحقات المالية المتأخرة لتحفيزهم قائلا لهم "الفلوس دى بعيدا عن نتيجة مباراة القمة" وهو ما أثلج صدور جميع اللاعبين.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي يتقدم على وست هام 2-1 في الشوط الأولالأحد 19/مايو/2024 - 06:56 م انتهى الشوط الأول من مواجهة مانشستر سيتي ووست هام، بتقدم السيتي بثنائية نظيفة في المباراة التي تجعهما على ملعب الاتحاد، ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.
التالى كمال درويش: بالدم وبالروح الكونفدرالية مش هتروحالأحد 19/مايو/2024 - 06:50 م أكد الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك السابق قدرة ناديه، على التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، والفوز على نظيره فريق نهضة بركان المغربي