أخبار عاجلة

اتحاد الكرة يهنئ محمد صلاح بلقب أفضل لاعب فى ليفربول موسم -2022

اتحاد الكرة يهنئ محمد صلاح بلقب أفضل لاعب فى ليفربول موسم -2022
اتحاد الكرة يهنئ محمد صلاح بلقب أفضل لاعب فى ليفربول موسم 2021-2022

تقدم اتحاد الكرة المصرى، برئاسة جمال علام، بالتهنئة للنجم محمد صلاح قائد منتخبنا الوطنى، بعد إعلان ناديه ليفربول الإنجليزى فوزه بجائزة أفضل لاعب بالفريق هذا الموسم -2022 بتصويت الجماهير.

وتفوق محمد صلاح، الذى سجل 31 هدفا وقدم 15 تمريرة حاسمة فى جميع المسابقات خلال الاستفتاء، على زميله أليسون بيكر فى استطلاعات الرأى ليحتفظ بالجائزة.

وفاز النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في ليفربول للموسم الكروي الحالي 2021-22 بتصويت الجماهير، وأعلن نادى ليفربول عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير فوز مو صلاح بجائزة لاعب الموسم.

كما حصل صلاح على لقب أفضل لاعب كرة قدم في اتحاد كتاب كرة القدم لعام 2022، وجائزة أفضل لاعب في العام لجمهور محبي كرة القدم، كما أدت مساهمة صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة التي انقضت إلى حصوله على جائزة الحذاء الذهبي وصانع الألعاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رايو فاليكانو يفوز على غرناطة 2-1 في الدوري الإسبانيالأربعاء 15/مايو/2024 - 10:56 م فاز فريق رايو فاليكانو على نظيره غرناطة بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب تيريزا ريفيرو ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .