أخبار عاجلة

أمير عزمي مجاهد: لابد أن تظهر بصمات إيهاب جلال على منتخب مصر

أمير عزمي مجاهد: لابد أن تظهر بصمات إيهاب جلال على منتخب مصر
أمير عزمي مجاهد: لابد أن تظهر بصمات إيهاب جلال على منتخب مصر

يرى أمير عزمي مجاهد، أنه من المستحيل أن يشارك محمد صلاح مصابًا في مباراة غينيا، وإنما قد يكون عانى من شد بسسيط قبل المباراة،

 

وتابع أميرعزمي مجاهد خلال وجوده ضيفًا لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة، غياب محمد صلاح عن مباراة إثيوبيا قد يكون إجهاد، ومن المستحيل أن يشارك وهو مصاب، ولو كانت نتيجة المباراة في مباراة غينيا عكسية، أعتقد أنه سيشارك في مباراة إثيوبيا.

 

وأكمل أمير عزمي مجاهد، لابد أن تظهر بصمات إيهاب جلال على منتخب مصر، وكان هناك علامات استفهام على إدارته المباراة أمس، من بداية التشكيل وحتى بعض التغييرات، مؤكدًا أنه استنفذ بطاقتين تبديليتين في نفس المركز. 

 

وأتم أمير عزمي مجاهد، الألعاب الآخرى في مصر تُعاني التهميش الإعلامي ومن ثم الجماهيري.. وأبطالها لا تجد الدعم على عكس كرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد، احتفالات لاعبي الهلال بالفوز بكأس الحرمين (فيديو)السبت 01/يونيو/2024 - 01:59 ص أما على المستوى الدولي، خاض كريستيانو 3 نهائيات مع منتخب البرتغال، حيث فاز في 2 (يورو 2016)
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024