أخبار عاجلة

مجلس المصرى يجتمع بالشعبانى اليوم لإعلان فسخ التعاقد بشكل رسمى

مجلس المصرى يجتمع بالشعبانى اليوم لإعلان فسخ التعاقد بشكل رسمى
مجلس المصرى يجتمع بالشعبانى اليوم لإعلان فسخ التعاقد بشكل رسمى

يعقد اليوم الاثنين، مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، اجتماعاً أخيراً مع معين الشعباني المدير الفني للفريق البورسعيدي، وذلك للإعلان عن فسخ التعاقد بشكل رسمي بين الطرفين، بعد تسوية المستحقات المادية للمدرب التونسي، بعدما اتفق الطرفان في الجلسة الأولى التي أقيمت أمس على سداد المستحقات المادية وفسخ التعاقد بالتراضي دون اللجوء إلى أطراف خارجية.

وكان معين الشعباني قد اتفق مع إدارة النادي المصري على فسخ التعاقد بشكل رسمي بالتراضي بعد الخسارة من بيراميدز بنتيجة 3-1، فى مباراة الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ورفض مسئولو المصري الإعلان بشكل رسمي عن تولي حسام حسن تدريب الفريق البورسعيدي، إلا بعد فسخ التعاقد بشكل رسمي مع معين الشعباني.

 

ويحتل النادي المصري المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة حصدها الفريق البورسعيدي من خوض 21 مباراة، حيث فاز المصري في 4 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبو المصري 24 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً أخرى.

 

ويستعد النادي المصري لمواجهة المنصورة يوم الأحد المقبل والموافق 12 يونيو، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات دور الـ32 من عمر مسابقة كأس مصر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس إنبى يكشف تفاصيل مكالمته مع رئيس نادى ويجان الإنجليزى حول محمود جاد