أخبار عاجلة

أحمد مرعى يكشف كواليس رحيله عن سلة الاتحاد

أحمد مرعى يكشف كواليس رحيله عن سلة الاتحاد
أحمد مرعى يكشف كواليس رحيله عن سلة الاتحاد

أكد أحمد مرعي، مدرب نادي الزمالك لكرة السلة، أنه بدأ التفكير فى الرحيل عن الاتحاد بعيدا عن حصد بطولة الدوري، قائلا في تصريحات تليفزيوينة: "بدأت التفكير في الرحيل عن الاتحاد السكندري حتى لو حققت لقب الدوري".

وأكمل مرعى: "صرحت لبعض المقربين بهذا الأمر ولكنني قررت تأجيل إخطار الإدارة حتى الانتهاء من بطولة الدوري"، مضيفا: "لم أقدم الاستقالة فى أى نادٍ مطلقا، حتى لو أردت الرحيل عن فريق أطلب من الإدارة إعلان القرار من جانبهم".

وعن الزمالك: "يحتاج للروح وفرض الانضباط داخل الفريق، غير مستقر حتى الآن على مركز المحترف"، وأتم: "في حالة التفكير بضم محترف في مركز صناعة اللعب سيكون والتر هودج أول لاعب أرغب فى ضمه، هو لاعب خارج التقييم ولاعب مميز".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يجهز خطابًا للمطالبة بحق رعاية إمام عاشور من الأهلى
التالى كولر يطلب ضم ثنائي دفاعي في ميركاتو الصيفالإثنين 03/يونيو/2024 - 12:39 م طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعاقد مع ثنائي دفاعي في ميركاتو الصيف القادم لتدعيم الخط الخلفي.