أخبار عاجلة

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 1 /6 /2022

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 1 /6 /2022
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 1 /6 /2022

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 1 /6 /2022، العديد من الأخبار المهمة على مدار اليوم، والتى يأتى أبرزها وصول محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى إلى مطار القاهرة مساء اليوم الأربعاء، للانضمام لمعسكرمنتخب مصر استعدادا لمباراتى غينيا وإثيوبيا فى تصفيات أفريقيا.

 

 

شيكابالا فى تدريبات الزمالك وفيريرا يضم 8 لاعبين من فريق الأمل

انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب فريق الزمالك فى التدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامجه التأهيلى الذى كان يخضع له فى ألفترة الماضية.

 

موسيمانى يشارك فى دورة ألفيفا بالمغرب

غادر بيتسو موسيماني، المدير ألفنى للفريق الأول لكرة القدم، القاهرة إلى المغرب منذ قليل بعد الحصول على موافقة النادى، وذلك لحضور الدورة التدريبية التى ينظمها الاتحاد الدولى لكرة القدم للمدربين الأفارقة.

 

اختبار طبى لـ"فتوح" بمعسكر المنتخب لمعرفة مدى شفائه عقب حادث السير

يخضع أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر لاختبار طبى تحت إشراف طبيب المنتخب لمعرفة مدى شفائه وتحسن حالته عقب تعرضة لحادث سير قبل الآنضمام إلى معسكر ألفراعنة أستعدادا لمواجهة غينيا فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية القادمة 2023 لتحديد مصيرة من التواجد أو الاتبعاد .

 

 

بن شرقى يخطر الزمالك بالعودة للقاهرة غدا بسبب تأخر التأشيرة

يعود المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك إلى القاهرة غدا الخميس، بعدما استغل فترة الراحة للسفر إلى الخارج.

اتحاد الكرة يوقع عقود المباراة الودية أمام كوريا الجنوبية

أنهى مجلس إدارة اتحاد الكرة توقيع العقود الخاصة بمباراة منتخب مصر الودية أمام كوريا الجنوبية المقرر لها 14 يونيو الجارى ، مع الاتحاد الكورى متضمنة السفر على متن طائرة خاصة لتسهيل عودة البعثة عقب المباراة مباشرة فجر يوم 15 يونيو ، إلى القاهرة وانضمام اللاعبين لأنديتهم والاستعداد لاستئناف بطولة  الدورى الممتاز .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024