أخبار عاجلة

وسط حديدي.. تشكيل الأهلي المتوقع ضد بايرن ميونيخ في نصف نهائي مونديال الأندية

وسط حديدي.. تشكيل الأهلي المتوقع ضد بايرن ميونيخ في نصف نهائي مونديال الأندية
وسط حديدي.. تشكيل الأهلي المتوقع ضد بايرن ميونيخ في نصف نهائي مونديال الأندية

تترقب جماهير وعشاق النادي الأهلي مواجهة عالمية نارية تجمع الأحمر بطل دوري أبطال أفريقيا، ضد بايرن ميونيخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا في نصف نهائي مونديال العالم للأندية قطر .

تشكيل الأهلي ضد بايرن ميونيخ في نصف نهائي مونديال الأندية

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، ضد بايرن ميونيخ بطل أوروبا في تمام الساعة الثامنة من مساء الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة.

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي كان قد عبر عقبة الدحيل القطري صاحب الأرض والضيافة، بالفوز عليه بهدف حسين الشحات، في دور ربع نهائي مونديال العالم للأندية.

ويتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تشكيل المارد الأحمر لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا في دور نصف نهائي مونديال العالم للأندية كالآتي:- 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - بدر بانون - أكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج.

خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشباب والرياضة: مشروع قومي لتطوير مدربي منتخبات كرة القدمالخميس 16/مايو/2024 - 08:47 م أعلنت وزارة الشباب والرياضة، توقيع بروتوكول ثلاثي مع اتحاد الكرة وأحد الأكاديميات المتخصصة لتنفيذ المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .