أخبار عاجلة
نقابة المهن التمثيلية تنعى المنتج فاروق صبرى -

أخبار الأهلي اليوم الأحد 20 / 3 / 2022

أخبار الأهلي اليوم الأحد 20 / 3 / 2022
أخبار الأهلي اليوم الأحد 20 / 3 / 2022

ينوى الجهاز الفني للأهلي منح محمود متولى، مدافع الفريق، فرصة المشاركة فى المباريات عقب انتهاء فترة توقف الدورى لظروف مشاركة منتخب مصر فى مباراتي السنغال ضمن المرحلة النهائية لتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وأصبح محمود متولي جاهزا من الناحية الطبية والفنية للمشاركة فى المباريات، وينتظر قرار الجهاز الفني لدخول المباريات، ومن ثم الحصول على فرصة المشاركة بالتدريج من خلال منحه دقائق معدودة فى بعض المباريات قبل أن يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

تحفظ مسئولو النادي الأهلي على فكرة ضم ظهير أيمن جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم تلك الجبهة بعد الأنباء التي ترددت عن نية الفريق الأحمر في التعاقد مع ظهير أيمن جديد عقب إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته في أمم أفريقيا بالكاميرون.

وكشفت بعض التقارير أن الأهلي اهتم بضم أكثر من ظهير أيمن مثل هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري وعلي فوزي لاعب إنبي وكريم العراقي لاعب المصري، ولكن الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع أي لاعب من الأسماء السالف ذكرها.

 

موسيماني يطالب مُحللي أداء الأهلي بتقرير عن الهلال قبل مواجهة الحسم

طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من محللي الأداء استغلال فترة الراحة التى حصل عليها الفريق حالياً لتجهيز ملخص لمباريات الهلال السوداني الأخيرة فى دوري الأبطال والدوري السوداني قبل مواجهات الفريقين بدوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي مع الهلال السوداني يوم 1 أو 2 أبريل المقبل فى ختام دور المجموعات للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبناء الطائف لـ«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034
التالى أبناء الطائف لـ«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034