أخبار عاجلة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18 / 3 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها اقترب أحمد أيمن منصور، مدافع بيراميدز، من تدعيم دفاعات الزمالك فى الصيف بناء على رؤية لجنة الكرة فى ظل المستوى الفنى للاعب خلال المواسم الماضية.

أحمد أيمن منصور يقترب من تدعيم دفاعات الزمالك فى الصيف

اقترب أحمد أيمن منصور، مدافع بيراميدز، من تدعيم دفاعات الزمالك فى الصيف بناء على رؤية لجنة الكرة فى ظل المستوى الفنى للاعب خلال المواسم الماضية.

لجنة الكرة بالاتحاد السكندرى توافق على بقاء حسام حسن وتفرض عليه الشروط

اشترطت لجنة الكرة بالاتحاد السكندرى برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة و عضوية محمد سلامة ومحمد البحيرى أعضاء مجلس الإدارة على بقاء حسام المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مع ضرورة إحلال وتجديد الجهاز الفني والإدارى شرط الموافقة على استكمال مهمته في قيادة زعيم الثغر.

 

 

استبعد إيهاب جلال المدير الفنى لفريق بيراميدز، عبد الله السعيد لاعب الوسط فى قائمة الفريق المتجهة إلى ليبيا من أجل مواجهة أهلى طرابلس في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

حقق فريق الأهلي فوزاً مهماً على المريخ السودانى بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الجمعة، بإستاد الأهلى والسلام فى الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

فيريرا يدرس الدفع بطارق حامد فى مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى

 

لم يستقر البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك، على التشكيل الأساسى الذى سيخوض به مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى فى المباراة المقرر لها بالثالثة عصر غدًا السبت، على ستاد 11 نوفمبر فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا فى لقاء تحصيل حاصل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك أمام البنك.. وسبورتنج مع سموحة فى نصف نهائى كأس مصر لكرة اليد
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024