أخبار عاجلة
ما هو وضع Game Mode لهواتف أيفون؟ وكيف تستفيد منه؟ -

الزمالك يهزم الطيران 3/0 فى نهائيات دورى رجال الطائرة

الزمالك يهزم الطيران 3/0 فى نهائيات دورى رجال الطائرة
الزمالك يهزم الطيران 3/0 فى نهائيات دورى رجال الطائرة

فاز فريق رجال الكرة الطائرة بنادى الزمالك على نظيره الطيران بنتيجة 3/0 فى الجولة الرابعة بالدور النهائى من دورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى / 2022

 

بينما تقام الجولة الخامسة غدا، الاثنين، لقاءات بين كل من: طلائع الجيش مع هليوبوليس والأهلى مع بتروجت والزمالك مع الإتحاد السكندرى و سموحة مع الطيران .

 

وقرر مسئولو اتحاد الكرة الطائرة حضور مباراة القمة بين الأهلى والزمالك للرجال، المحدد لها 13 مارس المقبل للموسم المحلى 2021 / 2022، على صالة القناة بالإسماعيلية بكشوف محددة.

 

ومن المقرر أن ترسل الأندية كشوف أسماء الحاضرين التابعيين لكل نادٍ من أجل تسليمه للأمن للتصديق من الإطلاع على إثبات الشخصية قبل دخول الصالة .

 

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة عن إقامة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك بالدور الثانى من دورى السيدات الممتاز للطائرة يوم 14 مارس المقبل على صالة الأهلى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الذكاء الاصطناعي يفجر مفاجأة حول الفائز بلقب يورو 2024الأحد 09/يونيو/2024 - 12:27 م توقع تنبؤ معتمد على الذكاء الاصطناعي من OpenAI أن يكون منتخب هو مفاجأة بطولة كأس أمم أوروبا 2024 المقررة في ألمانيا.
التالى لجنة تخطيط الأهلي تجتمع مع كولر عصر اليوم.. اعرف السبب