طافت العالم حبا في "صلاح".. قصة أمريكية عشقت نجم المنتخب المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كاراجر: أفضل خسارة صلاح على ماني

سلطت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، اليوم الثلاثاء، الضوء على المدونة الأمريكية كيري ماكوسكا التي قررت أن تسافر لمختلف دول العالم لتعبر عن إعجابها وحبها بـ"" لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي.

وبعد أن وقع صلاح مع نادي ليفربول، الذي تُشجعه ماكوسكا منذ 19 عامًا، سارعت بدورها إلى شراء قميص لاعبها المفضل.

ولطالما كان يبدي الناس ردود فعل إيجابية عند رؤية كيري وهي تتجول حول العالم بقميص اللاعب المصري، إلى درجة أن العديد من المصريين قد تحدثوا إليها حول سبب ارتدائه، وبعد أن أثار هذا القميص اهتمام العديد من الناس، عادت مدونة السفر إلى وهي مرتدية قميص صلاح باللغة العربية.

وفي حديث المدونة الأمريكية مع "CNN"، قالت إن صلاح "ليس فقط أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وإنما رجل عظيم.. إنه أمر مدهش كمية الأموال التي تبرع بها للجمعيات الخيرية في مصر".

وبعد أن قابلت كيري لاعبها المفضل مرتين، أحدهما في الولايات المتحدة والأخرى في ليفربول، لاحظت تواضعه وابتسامته التي لا تُفارق شفتيه. ليس ذلك فحسب، وإنما حبه لمعجبيه وتواضعه في الوقوف والتقاط الصور معهم".

ومن الواضح أن السفر يجري في دم كيري، حيث زارت نحو 60 بلدًا خلال 5 سنوات. ورغم رحلاتها المستمرة، إلا أنها عملت بدوام كامل لمدة سنتين من خلال حاسوبها المحمول.

ويُشار إلى أن المدونة الأمريكية قد سافرت إلى مصر 3 مرات، ما جعلها تتصدر قائمة بلدانها المفضلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق