أخبار عاجلة

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 2\2\2022

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء الكثير من الأحداث والأخبار الرياضية المهمة، على رأسها قيادة الونش للمنتخب أمام الكاميرون بعد رحيل حجازى، وتجهيز اتحاد الكرة اعتراض على عقوبات الكاف، ومفاوضات الزمالك مع أوناجم لتجديد تعاقده.

يجهز مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام إعتراض على العقوبات التي أصدرها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد منتخب مصر خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون وتختتم فعالياتها يوم 6 فبراير الجاري.

بدأت إدارة نادي الزمالك في فتح خط مفاوضات مكثف مع المغربي محمد اوناجم لاعب الفريق من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لاي نادي بداية من يناير الماضي وفقا للوائح الاتحاد الدولى.

3221c4e70a.jpg

يقود محمود حمدي الونش دفاع منتخب مصر في مباراته المقبلة أمام الكاميرون المقرر لها التاسعة مساء الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير الجاري.

ويعود الونش لقيادة دفاع منتخب مصر على حساب أحمد حجازي بعد إصابته في مباراة المغرب الأخيرة وسفره إلى ألمانيا للعلاج بعد أن أصيب في العضلة الضامة.

9014ab0783.jpg

 

أنهت اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، اجراءات قيد 7 لاعبين بالقائمة الأفريقية للفريق، وذلك استعداد لمواجهة القطن الكاميروني في انطلاق دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وجاءت قائمة اللاعبين السبعة كالتالي: أحمد الشيخ ، أحمد حمودي ، أسامة الجزار ، عمرو مرعي ، الياس الجلاصي، ياسر حامد، هيثم العيوني.

 

2ce8e3b04b.jpg

 

أكد عامر حسين عضو اتحاد الكرة، على أن إيقاف مروان داوود لاعب منتخب مصر، كان كبش فداء بعد الأحداث التى حصلت في مباراة منتخب مصر والمغرب

وقال عامر حسين في تصريحاته لبرنامج (في الملعب وأنت سايق) مع إبراهيم فايق على إذاعة ميجا اف ام : "الضغوط التى تمت من الإعلام واتحاد الكرة جاءت نتيجتها بإيقاف اللاعب مروان داوود وليس لاعب يشارك أساسي".

f90b059de8.jpg

احتفل اليوم، الأربعاء، محمد أشرف روقا لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بحفل زفافه وسط حضور عدد من نجوم القلعة البيضاء، فى مقدمتهم محمد عبد الغنى وعمر السعيد وعبد الله جمعة، واسلام جابر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي استعدادا لوديتي كوت ديفوار
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024