أخبار عاجلة

حبيبة إكرامى لـ رمضان صبحى فى فيديو كول: عيد ميلاد سعيد يا حبيبي

احتفلت  حبيبة إكرامي، زوجة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، بعيد ميلاد زوجها الـذى أتم 25 عاما، ولم يمنعها وجوده مع منتخب مصر فى الكاميرون للمشاركة في بطولة أمم افريقيا عن الاحتفال به.

حساب حبيبة اكرامى على انستجرام
حساب حبيبة اكرامى على انستجرام

ونشرت حبيبة إكرامى "استورى" عبر حسابها على إنستجرام تحتفل فيه هى وشقيقها شريف إكرامى وزوجته بعيد ميلاد رمضان صبحى، عن طريق إجراء مكالمة فيديو كول.

وعلقت حبيبة إكرامى على الاستورى التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام قائلة، "عيد ميلاد سعيد ياحبيبى".

المكالمة الفيديو بين رمضان صحبى وزوجته
المكالمة الفيديو بين رمضان صحبى وزوجته وشريف اكرامى

ويحتفل صانع ألعاب فريق بيراميدزومنتخب الأحد، بعيد ميلاده الـ25، لاسيما أنه من مواليد 23 يناير 1997، حيث نشأ رمضان صبحي في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وفرض موهبته على الجميع في القطاع ليتم تصعيده للفريق الأول وعمره لم يتجاوز السابعة عشرة، بعدما كتب اسمه ضمن أصغر اللاعبين تسجيلا للأهداف فى الدوري المصرى بعمر 16 عامًا و122 يومًا بهدفه فى مصر المقاصة موسم 2013/2014.

ويعد رمضان صبحي أصغر لاعب يمثل منتخب مصر فى التاريخ بعمر 17 عامًا و20 يومًا، ولعب رمضان صبحى فى الأهلى 4 مواسم ونصف بواقع 3 قبل الاحتراف وموسم ونصف بعد الاحتراف، وشارك رمضان صبحي مع الأهلى فى 110 مباريات فى مختلف البطولات المحلية والقارية بإجمالى 7606 دقيقة لعب، وسجل مع الأهلى 24 هدفا وصنع 21 هدف، وتوج رمضان صبحي مع الأهلي بـ7 بطولات، بواقع ثلاث بطولات للدوري، وبطولتين للسوبر المصري، وبطولة الكونفدرالية الأفريقية ، ودوري أبطال أفريقيا الذى حسمه الأهلي بعد رحيل اللاعب ولكنه احتسب له.

وبدأ العفيجى رحلة البحث عن نفسه بعد العودة للقلعة الحمراء قادمًا من ستوك سيتى الإنجليزى ليستعيد مستواه الفنى والبدنى بعد فترة من الابتعاد عن المشاركة فى المباريات ويقود المنتخب الأولمبى للصعود لأولمبياد طوكيو والتتويج بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا التى أقيمت فى مصر، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة بعدما شارك في كل المباريات، واستطاع أن يسجل 3 أهداف إضافة إلى صناعة هدفين، ونال نجم الأهلي وقتها إشادة كبيرة بسبب روحه العالية ودوره في تحفيز زملائه في المنتخب، وأدائه العالي الذي تطور منذ عودته للنادي الأهلي بعد تجربة احتراف لم تنجح لمدة عامين ونصف في إنجلترا بناديي ستوك سيتي وهدرسفيلد تاون.

 

ونجح رمضان صبحي للعودة إلى مستواه المعهود منذ ظهوره لأول مرة مع الأهلي، بعد تعاقد القلعة الحمراء مع السويسري رينيه فايلر كمدير فني للأهلي، والذي ساهم في تطوير مستوى رمضان صبحي ومنحه أدوارًا هجومية وحرية في الحركة وهو ما ساهم في تألقه وكونه واحدًا من أبرز النجوم في الفريق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 4 / 2022