أخبار عاجلة
قصف عراقي لإيلات الإسرائيلية -

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الخميس 16 / 12 / ، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، الأهلي يطمئن على جاهزية معلول لنهائي كأس العرب، و الزمالك يدرس تعديل بنود عقد يوسف أوباما.. اعرف التفاصيل.

الأهلي يطمئن على جاهزية معلول لنهائي كأس العرب

تلقى الجهاز الفني بالأهلي تأكيدات من الجهاز الفني لمنتخب تونس على جاهزية علي معلول للمشاركة رفقة منتخب بلاده في نهائي كأس العرب ضد الجزائر يوم السبت المقبل، بعد تعافيه التام من الإصابة التي لحقت به مؤخرا وكانت عبارة عن شد في العضلة الضامة.

الزمالك يدرس تعديل بنود عقد يوسف أوباما.. اعرف التفاصيل

تدرس إدارة نادى الزمالك تعديل بعض البنود فى عقد يوسف أوباما لاعب الفريق، فى ظل عدم رضا الإدارة الحالية عن العقد الذى قام بإبرامه لجنة اللواء عماد عبد العزيز التى تولت إدارة النادى فى نوفمبر .

لليوم الثالث على التوالى.. لم يترشح أحد لانتخابات اتحاد الكرة

انتهى اليوم الثالث لفتح باب الترشيح لانتخابات اتحاد الكرة، ولم يتقدم أى مرشح أو قائمة انتخابية بأوراقها لخوض غمار الانتخابات المقبلة.

موسيماني يستمر في اللعب بطريقة 3/4/3 أمام الرجاء بالسوبر الإفريقي

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على الاستمرار بطريقة لعب 3/4/3 في مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل في المباراة التي تجمعهما على استاد أحمد بن علي بالدوحة، بعد تعود لاعبي الأهلي عليها في الفترة الماضية وتقديم مستويات طيبة من خلال الاعتماد عليها.

"بكالريوس تجارة" ينهى شائعة استبعاد محمد بركات من انتخابات اتحاد الكرة بسبب المؤهل

شهدت الساعات الأخيرة أنباء عن استبعاد محمد بركات نجم النادي الأهلي و منتخب مصر من انتخابات اتحاد الكرة المقبلة المقرر لها 5 يناير بداعي عدم حصوله على مؤهل عالي.

المنتخب الوطني يؤدى مرانه اليوم على مرحلتين استعدادا لقطر

أدى ظهر اليوم المنتخب الوطني تدريبًا مغلقًا على الملعب المخصص له استعدادًا للقاء قطر في الواحدة ظهر السبت المقبل ( الثانية عشر في القاهرة) على المركز الثالث لبطولة كأس العرب.

اجتماع 28 فبراير يحدد الموقف النهائى لبطولة أمم أفريقيا لليد

يعقد الإتحاد الأفريقى لكرة اليد برئاسة منصور أريمو إجتماع يوم 28 ديسمبر الجارى من أجل مناقشة الموقف النهائى لبطولة كأس الأمم الأفريقية للرجال و التى كان محدد لها شهر يناير المقبل بالمغرب و تم تأجيلها لأجل غير مسمى .

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الممتاز، أسامة جلال أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وإنبي (صور)الأربعاء 01/مايو/2024 - 09:28 م اختير لاعب نادي بيراميدز أسامة جلال أفضل لاعب في مباراة انبي في إطار لقاءات الدوري الممتاز.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .