أخبار عاجلة

أخبار الأهلي اليوم الاثنين 13 / 12 /

أخبار الأهلي اليوم الاثنين 13 / 12 /
أخبار الأهلي اليوم الاثنين 13 / 12 / 2021

شهدت أخبار الأهلي اليوم الاثنين 13 / 12 / ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، أبرزها إرسال إدارة النادى الأهلى اليوم خطابًا لاتحاد كرة القدم، تؤكد فيه تقديرها للجهد الكبير الذى بذله رئيس الاتحاد، لحل مشكلة تعارض مواعيد بطولتى الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون فى الفترة من 9 يناير 2022 إلى 6 فبراير 2022.

جهاز الأهلى يدعم بدر بانون بعد وداع المغرب كأس العرب

حرص الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على دعم بدر بانون مدافع الفريق عقب وداع منتخب بلاده لبطولة كأس العرب المقامة حالياً فى قطر، بعد الخسارة من منتخب الجزائر 5-3 بركلات الترجيح فى الدور ربع النهائي للبطولة.

 

الأهلى يفوز على إسكندرية للبترول فى ثالث جولات دورى رجال الطائرة

فاز فريق رجال  الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على نظيره إسكندرية للبترول بنتيجة 3/0 فى إطار ثالث جولات الدورى الممتاز للموسم المحلى 2021/2022. 

تجهيز على لطفى لحماية عرين الأهلى فى السوبر الأفريقى تحسباً لغياب الشناوي

يحرص يانكون ميشيل، مدرب حراس مرمى النادى الأهلى، على تجهيز على لطفى حارس مرمى المارد الأحمر ليكون الحارس الأساسى للأهلى فى مباراة السوبر الأفريقى مع الرجاء المغربى المقرر لها 22 ديسمبر الجارى، تحسباً لتأكد غياب محمد الشناوى حارس مرمى الاهلى ومنتخب مصر عن اللقاء بسبب الإصابة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على توتنهامالأربعاء 15/مايو/2024 - 01:21 ص انتزع مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة بعد انتهاء مباريات الجولة الـ 37 من البريميرليج
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .