أخبار عاجلة

تيسيما حكما لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر

تيسيما حكما لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر
تيسيما حكما لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر
أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نادي الزمالك بموعد مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وكذلك طاقم التحكيم الذي سيقود المباراة.اضافة اعلان

وتقرر أن يلتقي الزمالك مع مولودية الجزائر، يوم ١٢ فبراير الجاري، على استاد القاهرة، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويدير المباراة طاقم إثيوبي بقيادة باملاك تيسيما، ويعاونه كلا من  كينيدي موسى وتيميسيجين أتانجو مساعدين وتواضروس ميتيكوي حكما رابعا.

كان الزمالك تعرض لهزيمة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في الجولة الحادية عشرة بالدوري. 

يذكر أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أكد أن فريقه خاض مباراة غزل المحلة من أجل تحقيق الفوز، مضيفا أن الشوط الأول كان متوازن بين الفريقين ولكن في الشوط الثاني الزمالك سيطر على المباراة وكان بإمكانه إحراز أكثر من هدف ولكن فريقه لم يتمكن.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن هدف التعادل للمحلة جاء في وقت غير متوقع، وشدد على أنه بعد طرد ساسي كان الزمالك يلعب في وسط ملعب غزل المحلة.

وأضاف أن الهدف الثاني جاء في وقت حدث فيه سوء تفاهم بين لاعبي الدفاع، ولم يكن هناك وقت للتعويض، وأوضح أنه يعفي اللاعبين من أي مسؤولية في مباراة اليوم لأنهم أدوا بصورة جيدة ولا يوجد فريق غير معرض للهزيمة.

وتابع المدير الفني أنه سيغلق صفحة مباراة اليوم ويركز في المباريات المقبلة، وشدد على أن إمام عاشور لعب بصورة جيدة في مركز الظهير الأيمن وقدم جودة هجومية جيدة وصنع هدف ساسي، موضحا أن مشكلة الزمالك اليوم كانت غياب الفاعلية على المرمى.

وأضاف أن الهزيمة حدثت بسبب موقف دفاعي خطأ ولكنها ليست بسبب تغييرات الجهاز الفني، وأوضح أن الزمالك خاض مباراة المحلة بنفس تشكيل لقاء المقاصة لافتا إلى أن أسامة فيصل لا يزال لم ينسجم مع الفريق

وقال: أن أحمد سيد زيزو لم يتراجع مستواه وشدد على أن اللاعب يقدم المطلوب منه في الفترة الحالية، وأشار إلى أن الزمالك فقد التركيز في نهاية المباراة مما تسبب في الخسارة.

أشرف قاسم يحذر اللاعبين من الظهور الإعلامي .

في حين قرر أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك توقيع عقوبة مالية كبيرة على أي لاعب  بالفريق حال ظهوره في وسائل الإعلام دون الحصول على إذن مسبق من جهاز الكرة في النادي.

ووجه المشرف العام على الكرة تحذيرا لجميع لاعبي الفريق حال استخدام حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة سلبية في الفترة القادمة.

وطالب قاسم اللاعبين بالحفاظ على تركيزهم في الفترة الحالية من أجل الحفاظ على صدارة مسابقة الدوري، والاستعداد لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري المصري، تعادل سلبي بين الداخلية والجونة في الشوط الأولالأربعاء 15/مايو/2024 - 04:55 م انتهى الشوط الأول من مباراة الداخلية أمام الجونة بالتعادل السلبي في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .