أخبار عاجلة

تراجع مستوى زيزو يشعل الغضب فى الزمالك

تراجع مستوى زيزو يشعل الغضب فى الزمالك
تراجع مستوى زيزو يشعل الغضب فى الزمالك

تسود حالة من الاستياء والغضب داخل جهاز الكرة بنادى الزمالك، بسبب تراجع مستوى عدد من اللاعبين جاء فى مقدمتهم أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق، والذى تراجع مستواه بشكل ملحوظ فى المباريات الماضية دون وجود أسباب واضحة، الأمر الذى أدى لهبوط نسبى فى أداء الفريق بشكل عام، خاصة وإن "زيزو" يعد من الركائز الأساسية بالفريق.

زيزو يعد من أهم مفاتيح لعب الزمالك فى الفترة الأخيرة، وكان وجوده فى التشكيل بمثابة "كارت ارهاب" لمدافعى الخصم، إلا إن أحمد سيد لم يحرز أى هدف منذ انطلاق الموسم الحالى، واكتفى اللاعب بصناعة 3 أهداف أمام إنبى وطلائع الجيش ومصر المقاصة.

أحمد سيد زيزو شارك فى جميع مواجهات الزمالك "10 مباريات" بالدورى، بمعدل 788 دقيقة، ولم يتلقى اللاعب أى بطاقة صفراء أو حمراء خلال مشاركاته العشرة بالموسم الحالى.

تراجع مستوى زيزو دفع الخواجة البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لدراسة استبعاد اللاعب من مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري المقرر لها الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 12 للدورى.

حيث يرغب باتشيكو فى منح الفرصة للوافد الجديد سيف الجزيري القادم من المقاولون العرب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ومروان حمدي القادم من مصر المقاصة.

وخسر فريق الزمالك امام  غزل المحلة في  الجولة الـ 11 للدوري بنتيجة هدفين مقابل هدف  ، والهزيمة جمدت رصيد الزمالك عند النقطة 23   يحتل بها صدارة الدورى مؤقتا، بينما ارتفع رصيد المحلة للنقطة 11 في المركز الـ 10 في جدول الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لحظة وصول بعثة الأهلي مطار قرطاج استعدادا للعودة إلى مصر (فيديو)الأحد 19/مايو/2024 - 02:53 ص وصلت بعثة النادي الأهلي إلى مطار قرطاج استعدادًا للعودة إلى مصر وذلك عقب نهاية مباراة الفريق أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .