أخبار عاجلة

حسام البدري يحضر مباراة انبي و بيراميدز في الدوري

حسام البدري يحضر مباراة انبي و بيراميدز في الدوري
حسام البدري يحضر مباراة انبي و بيراميدز في الدوري

حضر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مباراة انبي وبيراميدز في الدوري الممتاز بإستاد بتروسبورت وتواجد مع المدير الفني بعض من أعضاء جهازه الفني احمد أيوب المدرب العام وايمن طاهر مدرب الحراس وأنيس الشعلالي مدرب الأحمال.. ويأتي ذلك ضمن خطة حضور المباريات لمتابعة اللاعبين المرشحين للتواجد في معسكر مارس المقبل.

 

بينما تواجد طارق مصطفي المدرب العام ومعه سيد معوض في استاد المقاولون العرب لمتابعة مباراة مصر المقاصة والاتحاد السكندري وذلك وفقا لخطة متابعة اللاعبين عن قرب.

 

ويستعد المنتخب لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر في إطار منافسات الجولتين الرابعة والخامسة  في ختام التصفيات  المؤهلة لكأس الأمم الافريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري المؤتمر الأوروبي، التعادل السلبي يحسم نهائي فيورنتينا وأولمبياكوس واللجوء لوقت إضافيالخميس 30/مايو/2024 - 12:20 ص حسمت نتيحة التعادل السلبي الوقت الأصلي بينفيورنتينا وأولمبياكوس في المباراة النهائي التي تجمع الفريقين على ملعب آيا صوفيا بالعاصمة اليونانية أثينا في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023-2024.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .