أخبار عاجلة

الأهلى يدرس خوض ودية عالمية فى فترة التوقف.. وأزمة بسبب الدوليين

الأهلى يدرس خوض ودية عالمية فى فترة التوقف.. وأزمة بسبب الدوليين
الأهلى يدرس خوض ودية عالمية فى فترة التوقف.. وأزمة بسبب الدوليين

قال الإعلامى شادى محمد، نجم الكرة المصرية السابق، إن إدارة النادى الأهلى تبحث إقامة مباراة ودية عالمية مع أحد الفرق الأوروبية خلال الفترة المقبلة، لتسويق الفريق بشكل جيد خاصة فى ظل وجود كوكبة من النجوم فى الفريق خلال الفترة الحالية، وللاستفادة ماديا.

وقال شادى محمد فى تصريحات لبرنامج أوضة اللبس على قناة النهار، إنه ظهرت بعض العراقيل فى إقامة المباراة الودية خلال الفترة المقبلة، بسبب غياب اللاعبين الدوليين عن الفريق بسبب بطولة كأس العرب وبطولة الأمم الأفريقية التى تقام فى الكاميرون.

وأضاف شادى محمد أن إدارة الأهلى تستطلع رأى المدير الفنى موقفه من خوض مباراة ودية مع أحد الفرق الأوروبية، فى غياب اللاعبين الدوليين.

وفى سياق آخر، حرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على مشاهدة مقاطع فيديو لمباريات المقاولون العرب العرب الثلاث الأخيرة بمسابقة الدوري، قبل المواجهة التي تجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرغب موسيماني ومعاونوه في معرفة أسلوب لعب المقاولون في الموسم الحالي، بعدما دعم صفوفه بأكثر من صفقة جديدة، وحالته عند استلام الكرة وعند الاستحواذ عليها وفي موقف الدفاع والهجوم أيضا، من أجل وضع خطة اللعب المناسبة التي سيعتمد عليها في مباراته ضد ذئاب الجبل المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري المحترفين، ريفو يقود تشكيل غزل المحلة أمام لافييناالإثنين 29/أبريل/2024 - 03:55 م دوري المحترفين، أعلن أحمد عيد عبد الملك المدير الفني لنادي غزل المحلة تشكيل فريقه لمباراة لافيينا في المباراة التي تجمعهما علي ستاد المحلة في الجولة الثامنة لمجموعة الصعود من مسابقة دوري القسم الثاني
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر