أخبار عاجلة

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 5 /11 /، العديد من الأخبار الرياضة المهمة، جاء في مقدمتها، الأهلي يدك الزمالك بخماسية مثيرة فى قمة الكرة المصرية، والبارالمبية فى بيان رسمى: اللجنة فى انعقاد دائم لحين كشف أسباب وفاة طارق وهدان، ومنتخب اليد يهزم مقدونيا وديا 32/25 بالمركز الأوليمبى.

 

الأهلي يدك الزمالك بخماسية مثيرة فى قمة الكرة المصرية

فاز الأهلى على الزمالك الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

منتخب اليد يهزم مقدونيا وديا 32/25 بالمركز الأوليمبى

فاز منتخب كرة اليد للرجال على نظيره المقدوني بنتيجة 32/25 فى لقاء ودى بالمركز الأوليمبى بالمعادى، حيث وصل منتخب كرة اليد المقدوني إلى القاهرة..

غزل المحلة يفوز على إنبى بثلاثية ويحتل المركز الثانى بالدورى

حقق فريق غزل المحلة، بقيادة محمد عودة، الفوز على إنبى بثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذى جمع الفريقين منذ قليل على استاد المحلة..

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زغلول صيام يكتب: لائحة نظام أساسي إيه اللي عايزين تعدلوها؟! اتحاد الكرة أوشك على الانتقال للإسكندرية!الخميس 16/مايو/2024 - 03:07 م المسئولين في اتحاد الكره ارسلوا مختصر للانديه من اجل طلب جمعية عموميه طارئه لاتحاد الكره لتعديل بعض البنواد وطبعا الاهم بنود الترشح للانتخابات لا اكثر ولا اقل
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .