أخبار عاجلة
تسريب المواد التسويقية لهاتف Google Pixel 8a -

رابطة الأندية: 3 مرشحين لأفضل لاعب في الجولة الثانية من الدورى المصرى

نشرت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية المحترفه عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر تغريدة لاختيار أفضل لاعب في الجولة الثانية من بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم .

وجاء الاختيار من قبل الجمهور للثلاثى عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز و أحمد سيد " زيزو " لاعب فريق الزمالك و حمدى فتحى لاعب فريق الاهلى .

انتهت امس الاثنين ، مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، حيث تم تسجيل حتى الآن منذ بداية مسابقة الدوري المصري الممتاز 52 هدف نجح اللاعبين الأجانب في تسجيل 20 هدف، حيث تم تسجيل 13 هدف فى الجولة الأولى ، بينما سجل الاجانب 7 اهداف فى الجولة الثانية .

وتصدر فريق الاهلى جدول ترتيب البطولة برصيد 6 نقاط بينما ياتى الزمالك فى المركز الثانى و فى المركز الثالث بيراميدز بنفس عدد النقاط و فى المركز الرابع الاتحاد السكندرى برصيد 4 نقاط . 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فوزي لقجع: الأهلي أفضل ناد داخل قارة أفريقيا والزمالك مرشح لحصد الكونفدراليةالسبت 04/مايو/2024 - 12:01 ص وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تغيير نظام بطولة كأس العالم للأندية بدء من نسخة عام 2025، ليصل عدد المشاركين إلى 32 فريقا، على أن تقام البطولة مرة كل 4 سنوات.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .