أخبار عاجلة
7 نجوم مرشحون للتألق بكأس العرب -
الإسماعيلى يُجهز سلسلة وديات خلال توقف الدوري -
مدرب الأخضر يتحدث عن مواجهة الأردن غدًا -

النصر يتصدر دوري السلة بعد 7 جولات

النصر يتصدر دوري السلة بعد 7 جولات
النصر يتصدر دوري السلة بعد 7 جولات
تصدر النصر ترتيب فرق الدوري الممتاز لكرة السلة بعد نهاية الجولة الـ(٧) وبدون أي هزيمة برصيد (١٤) نقطة بعد فوزه على ضيفه النهضة ١٠٣-٦٣ بينما الأخير في المركز (١١) برصيد (٧) نقاط ولديه لقاء مؤجل مع الفتح.

وقفز أحد إلى المركز الثاني برصيد (١٣) نقطة بعد تغلبه على مضيفه الهلال ١٠٠-٩٨ والذي تراجع الأخير إلى المركز الثالث برصيد (١٣) نقطة. وكل منهما لديه هزيمة واحدة فيما حل الاتحاد في المركز الرابع برصيد (١٢) نقطة بعد فوزه على مضيفه السلام ٧٧-٧٠ والذي حل في المركز (٨) برصيد (٩) نقاط.

وتقدم الأنصار في الترتيب وحل في المركز (٥) برصيد (١١) بعد فوزه على الأهلي ٧٦-٧٥ بينما تراجع الأخير إلى المركز (٧) برصيد (١٠) نقاط.

وحل الوحدة في المركز (٦) برصيد (١١) نقطة بعد فوزه على مضيفه الفتح ٧٧-٧٠ والذي تراجع الأخير إلى المركز (٩) برصيد (٨) نقاط.

وحقق ضباء أول فوز له على حساب أبها ٧١-٦٨ ويتقدم إلى المركز (١٠) برصيد (٨) نقاط بينما الأخير في المركز (١٢) برصيد (٧) نقاط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشمرلى يطعن على بطلان إجراءات انتخابات الطائرة
التالى براون يطبق نظام "اليوم الكامل" فى الإسماعيلى خلال توقف الدورى