أحمد سامى: خسرنا 4 لاعبين أمام المصري ..ولا نبحث عن مبررات

قال أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إنه ما زال ينتظر الكثير من جانب لاعبي سموحة وذلك تعليقا على التعادل بدون أهداف مع المصرى البورسعيدى.

 

وأبدى المدير الفني لسموحة رضاه عن الأداء إلى حد كبير، وخاصة فيما يتعلق بالتنظيم الدفاعي، مشيرا إلى أنه كان يتطلع لحصد نقاط المباراة.

 

وكشف أحمد سامى أن الفريق افتقد 4 عناصر أساسية؛ بسبب الغيابات، مشيرا إلى أنه لا يبحث عن مبرر، لافتا إلى أن سموحة يمتلك معدل أعمار جيد من اللاعبين، مؤكداً أنه غير قلق على مستقبل الفريق وأمامنا الكثير لنقدمه.

 

كما وجه سامى الشكر لمجلس إدارة النادى الجديد، برئاسة المحاسب وليد عرفات، الذي حضر بكامل هيئته، وحرص على النزول للاعبي الفريق إلى غرفة خلع الملابس لتأكيد الدعم والتحفيز ماديا ومعنويا.

وتعادل فريقا المصرى البورسعيدى وسموحة سلبيا بدون أهداف فى المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين، على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الثانى للدورى.

سموحة (3)
سموحة (3)

 

سموحة (4)
سموحة (4)

 

سموحة (1)
سموحة (1)

 

سموحة (2)
سموحة (2)

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .