أخبار عاجلة

فوز الأهلى و الزمالك فى الجولة السابعة بدورى سيدات اليد

فوز الأهلى و الزمالك فى الجولة السابعة بدورى سيدات اليد
فوز الأهلى و الزمالك فى الجولة السابعة بدورى سيدات اليد

أقيمت على مدار اليوم السبت، مواجهات قوية فى الجولة السابعة بدورى عمومى سيدات اليد للموسم المحلى /2022.

 

وشهدت هذه الجولة فوز كلا من: الأهلى على سموحة 28/22، والشمس على الطيران 39/31، و6 أكتوبر على الترسانة 39/23، وسبورتنج  على المعادى 27/19، والزمالك على الجزيرة 26/25، والزهور على أكاديمية القليوبي 53 /12. 

 

وأسفرت قرعة كأس مصر لسيدات كرة اليد التى أقيمت الأربعاء الماضى بمقر الاتحاد الجديد بمدينة السادس من أكتوبر عن تأهل الأهلى والزمالك مباشرة إلى ربع نهائى المسابقة. 

 

بينما يشهد دور الـ 16 لقاءات بين كل من: 6 أكتوبر مع المعادى و سبورتنج مع الزهور و الشمس مع أكاديمية تشامبيون و اتحاد الشرطة مع الطيران و الجزيرة مع سموحة و نقادة قنا مع هليوبوليس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استعدادا لبطولة غرب آسيا، منتخب الشباب يدخل معسكر تدريبيا مفتوحا غداالجمعة 17/مايو/2024 - 10:00 ص يدخل منتخب الشباب مواليد 2005 بقيادة مديره الفني وائل رياض، معسكرا تدريبيا مفتوحا غدا السبت، بمشاركة قائمة اللاعبين الاساسيين للفريق
التالى نهائي دوري الأبطال، محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي استعدادا لصدام الترجيالجمعة 17/مايو/2024 - 10:15 ص يعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل التحرك إلى ملعب مران الفريق الأخير فى تونس استعدادا لصدام الترجي التونسي.