أخبار عاجلة

الصفقات الجديدة تتسبب فى حرمان مدرب المصرى من السفر لأوغندا

الصفقات الجديدة تتسبب فى حرمان مدرب المصرى من السفر لأوغندا
الصفقات الجديدة تتسبب فى حرمان مدرب المصرى من السفر لأوغندا

يغيب السعيد إبراهيم، المدرب المساعد بالنادي المصري البورسعيدى، في الجهاز الفني للتونسى معين الشعبانى، عن رحلة الفريق الأول لكرة القدم إلى أوغندا بسبب استبعاد الصفقات الجديدة من السفر، عملا باللائحة الأفريقية التي تمنع الوافدين الجدد من المشاركة مع فرقهم في دور الـ32 من البطولات القارية.

ويقود السعيد إبراهيم تدريبات الصفقات الجديدة بالنادي المصري خلال فترة تواجد الفريق الأول في أوغندا، حيث وضع معين الشعبانى برنامجا لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا وكلف السعيد بتنفيذه مع اللاعبين.

ويقود المدرب المساعد لفريق المصري تدريبات الصفقات التسعة الجديدة في بورسعيد، وهم أحمد الشيخ، وأحمد حمودى لاعبا بيراميدز، وأسامة الجزار لاعب اتحاد كلباء، وإسلام جمال وأحمد علاء مدافعا طلائع الجيش، وعمرو مرعي مهاجم بيراميدز والذي لعب معارًا في صفوف طلائع الجيش في الموسم الماضي، ومحمد بلح الوافد لصفوف الفريق من نادي الصداقة التونسي، وإسلام المزين من الحمام المطروحي، وإلياس الجلاصي من الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي.

وكشف النادي المصرى البورسعيدى عن جدول مباريات الفريق بالدور الأول من بطولة الدوري العام للموسم الكروي 2022/، والمقرر انطلاقه نهاية الشهر الجاري.

تبدأ مباريات المصري بمواجهة غزل المحلة في مباراة جماهيرية تعد بالكثير من الإثارة، بعدها يلتقي سموحة، ثم فيوتشر، وختام المباريات ستكون بمواجهة المقاولون العرب في الأسبوع الـ17. ويلتقى المصري بالأهلى في الأسبوع الـ13 فيما يلتقى بالزمالك في الأسبوع 16 من جدول ترتيب المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبرزها إنبي أمام فيوتشر، حكام مباريات اليوم في الدوري المصريالخميس 16/مايو/2024 - 01:56 ص أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم حكام مباريات اليوم الخميس ضمن منافسات الدوري الممتاز
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .