أخبار عاجلة
رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال -

ملامح قائمة الزمالك.. ضم شيكابالا و5 ناشئين وحارسين فى رحلة كينيا

ملامح قائمة الزمالك.. ضم شيكابالا و5 ناشئين وحارسين فى رحلة كينيا
ملامح قائمة الزمالك.. ضم شيكابالا و5 ناشئين وحارسين فى رحلة كينيا

استقر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على اصطحاب معظم لاعبى الفريق فى رحلة السفر إلى كينيا من أجل مواجهة توسكر الكينى فى المباراة المقرر إقامتها يوم 16 من شهر أكتوبر الجارى، فى ذهاب دور الـ 32 من منافسات بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر بنادى الزمالك عن ملامح قائمة الفريق التى ستسافر إلى كينيا، حيث قرر كارتيرون ضم الحارسين محمد أبو جبل ومحمد عواد مع عدم ضم حارس من الناشئين.

أضاف المصدر أن المدير الفنى سيضم محمود عبد الرزاق شيكابالا رغم إيقافه محليًا بسبب العقوبة التى وقعت على اللاعب، مع ضم 5 ناشئين وهم أحمد زكى وسيد نيمار وسيف جعفر وحمدى علاء وحسام عبد المجيد.

ومن المقرر أن ينتظر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول اللاعبين الدوليين يوم الأربعاء المقبل حتى تكتمل صفوف الفريق ويبدأ المدرب فى رسم خطة مواجهة الفريق الكينى، لاسيما وإن الجهاز الفنى حذر اللاعبين من المجهود الزائد أمام توسكر خاصة وإن نسبة الأكسجين فى كينيا قليلة مما سيؤدى لتعرض اللاعبين للإرهاق والتعب مع بذل المجهود خلال المباراة.

وقرر مسئولو بعثة الزمالك، اصطحاب أحذية المطر للاعبى الفريق خلال رحلة كينيا، تحسباً لهطول أى أمطار يوم المباراة فى كينيا، وانتهى الجهاز الإدارى لفريق الزمالك بقيادة منتصر الرملاوى، من إعداد تقريراً شاملا عن توسكر الكينى لتقديمه إلى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق عن توسكر الكينى ويتضمن التقرير حالة الطقس وإمكانية سقوط أمطار يوم المباراة وذلك من أجل اصطحاب أحذية المطر فى الرحلة بخلاف التأكيد على المدير الفنى بوجود حظر تجوال فى كينيا من العاشرة مساءً حتى الرابعة فجرًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيروش يفاضل بين أيمن أشرف وفتوح فى قيادة الجبهة اليسرى أمام ليبيا
التالى مصادر لـ«عكاظ»: هروب مدرب الوحدة