أخبار عاجلة
الأخضر جاهز لمواجهة أوزبكستان -
الراعي بعد لقاء عون وبري وميقاتي: اكتشفت الحل -

الأهلي يغادر النيجر مباشرة بعد انتهاء مباراة الحرس الوطني

الأهلي يغادر النيجر مباشرة بعد انتهاء مباراة الحرس الوطني
الأهلي يغادر النيجر مباشرة بعد انتهاء مباراة الحرس الوطني

قرر مسئولو النادي الأهلي العودة للقاهرة بعد الانتهاء من مباراة الحرس الوطني في بطولة أفريقيا مباشرة ، حيث تقرر مُغادرة البعثة من ملعب المباراة إلى المطار تبدأ رحلة العودة للقاهرة.

ويسافر الأهلي إلى النيجر عصر يوم 14 أكتوبر الجاري على متن طائرة خاصة لمواجهة فريق الحرس الوطني يوم 16 من الشهر ذاته في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى، حسم مسئولو النادي الأهلي، الجدل الذي أُثير مؤخراً بشأن التفاوض مع مدرب أجنبي لخلافة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وأعلن الأهلي أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق ولم يتفاوض النادي مع أي مدرب أجنبي لتدريب الفريق، وشدد مجلس الأهلي على أن موسيماني مُستمر مع الفريق ولن يرحل حاليا، وتأتي تأكيدات الأهلي بعدما شهدت الأيام القليلة الماضية تناثر أنباء في الشارع الكروي المصري بصفة عامة وبين جدران النادي الأهلي على وجه الخصوص حول تفاوض الأهلي مع البرتغالي فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك.

وذهبت هذه التقارير إلى أن الأهلي تفاوض مع فيريرا لخلافة بيتسو موسيماني بدعوى أن الإدارة لا ترغب في بقاء موسيماني بعدما فشل في الفوز بالسوبر المحلي ومن قبله الدوري المصري.

في هذا الشأن، قال مصدر في الأهلي أن ما في هذا الشأن غير صحيح على الإطلاق، موضحاً أن النادي لم يتفاوض من قريب أو بعيد مع فيريرا، وشدد المصدر على أن موسيماني مُستمر مع الأهلي ولا توجد نية للإستغناء عنه، خاصة أن الموسم الجديد سيبدأ أواخر أكتوبر الجاري، وأوضح المصدر أن فيريرا لم يصل للقاهرة كما زعم البعض ولم يتفق معه الأهلي لتدريب الفريق، وشدد المصدر على أن تجديد عقد موسيماني مسألة وقت وسيتم في غضون الأيام المقبلة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل ينجح أحمد حمودى فى تعويض رحيل رفعت عن المصرى البورسعيدى؟
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت