أخبار عاجلة
أمطار رعدية ورياح نشطة على 5 مناطق الخميس -

عبد الله عبد السلام نجم الكرة الطائرة يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 38

عبد الله عبد السلام نجم الكرة الطائرة يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 38
عبد الله عبد السلام نجم الكرة الطائرة يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 38

يحتفل اليوم الأحد، عبد الله عبد السلام نجم فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بعيد ميلاده الـ 38 ، حيث أنه من مواليد 10 اكتوبر 1983.

 

عبد الله عبد السلام نجم وقائد ومثال يحتذى به فى عالم الكرة الطائرة المصرية والعربية والأفريقية لما يتمتع به من موهبة وأخلاق.

 

يعد عبد الله عبد السلام، نجم الكرة الطائرة فى النادي الأهلي، من أبرز صانعى الألعاب على مدار سنوات طويلة لما حققه من إنجازات على الصعيد المحلى والدولى.

 

يمتلك عبد السلام مسيرة حافلة بالإنجازات مع الفراعنة قبل إعلان اللعب الدولى مؤخرا. 

 

وأكد عبد السلام حصوله على لقب بطولة أفريقيا 6 مرات و2 ألعاب أفريقية وفضية ألعاب عربية، وذهبية البحر الأبيض المتوسط، فضلا عن المشاركة فى أولمبياد بكين 2008.

 

وكشف عبد السلام لـ"اليوم السابع" مؤخرا أن السبب وراء اتخاذ هذا القرار، التفرغ للعائلة وارتباطه بإجراء عملية فى حاجز الأنف تتسبب فى صعوبة التنفس.

 

يعد عبد الله عبد السلام أحد أفضل صانع ألعاب على مر العصور فى تاريخ الكرة الطائرة لما حققه من إنجازات قوية، سواء مع الأهلى أو على صعيد رحلة الاحتراف الخارجى أو منتخب مصر.

 

ونجح عبد السلام هذا الموسم فى التتويج مع الأهلى بلقب الدورى الممتاز، قبل أن يعلن عدم انضمامه للفراعنة فى الإعداد لبطولة بولندا الدولية.

 

 عبد الله عبد السلام يمتلك روح القيادة والإدارة الحكيمة فى الملعب واللياقة فى حل أى أزمة تواجه اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعثة يد الزمالك تعود فى السادسة مساء غدا
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت