أخبار عاجلة
الاتحاد يناقش أخطاء الحكام مع نافارو -
الهلال ينتعش بعودة 3 لاعبين -
الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام إنبي اليوم -
أطعمة يجب أن تخلو منها الوجبة المدرسية لطفلك -

بيراميدز يخطط لضم حارس إنبى فى الشتاء برعاية شريف إكرامى

بيراميدز يخطط لضم حارس إنبى فى الشتاء برعاية شريف إكرامى
بيراميدز يخطط لضم حارس إنبى فى الشتاء برعاية شريف إكرامى

كشف مصدر أن هناك جلسة جمعت بين مسئولى بيراميدز ومحمود جاد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، خلال الأيام الماضية، وعد فيها مسئولو النادى السماوى الحارس بضمه خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

 

وأكد مسئولو بيراميدز، في الجلسة، حاجتهم لضم حارس مرمى فريق إنبى، حتى يكون نواة لهذا المركز في المستقبل للنادى الذى يسعى للمنافسة على البطولات والألقاب في الموسم الجديد، خصوصا بعد ضم العديد من الصفقات المميزة.

 

وتلقى محمود جاد اتصالا هاتفيا من شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز طالبه فيه بتسهيل الأمور والمرونة في التفاوض مع مسئولي الفريق السماوى لرغبته في انضمام حارس المنتخب الأولمبى لبيراميدز.

 

وترغب إدارة بيراميدز فى تدعيم مركز حراسة المرمى فى ظل تعرض أحمد الشناوى لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، وتواجد شريف إكرامى والمهدى سليمان فقط، بالوقت الحالى.

 

وفى وقت سابق كشف مصطفى الأمير، رئيس نادى إنبى، ن محمود جاد من الحراس الواعدين في الدورى المصرى ويمتلك موهبة عالية، موضحا أن نية النادى البترولى هى تسويق اللاعب خارجيا في الفترة القادمة وعدم بيعه لأى ناد في مصر.

 

وأكد الأمير أنه قام بتطفيش نادى بيراميدز وعدم الموافقة على العرض الذى تقدموا به لضم جاد، خاصة أن الأخير ما زالت سنه صغيرة وحارس المرمى يستطيع البقاء فى الملاعب حتى سن الـ39 عاما دون تعب أو ملل.

 

وفى سياق متصل كشف مصدر بجهاز الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى أن إدارة النادى البترولى طلبت من نظيرتها فى بيراميدز 45 مليون جنيه لبيع محمود جاد، موضحا أن إدارة بيراميدز اعتبرت هذا الرقم مبالغا فيه من أجل الحصول على خدمات جاد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيديو .. الجونة يتعادل مع سيراميكا 1/1 في افتتاحية الدورى
التالى الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام إنبي اليوم