أخبار عاجلة

الوحدة يستعين بدوليين في بطولة العالم

الوحدة يستعين بدوليين في بطولة العالم
الوحدة يستعين بدوليين في بطولة العالم
تنطلق مساء اليوم (الثلاثاء) على صالة الجوهرة بجدة بطولة العالم للأندية سوبر جلوب لكرة اليد التي يستضيفها نادي الوحدة السعودي من 5 إلى 9 أكتوبر الجاري. ومن أجل تمكين كواسر الوحدة من المنافسة على كأس البطولة استعان بخدمات 3 لاعبين دوليين (الثنائي الكوبي فرانكيس كارول وانجيل هيرنانديز، وحارس النادي الأهلي والمنتخب عمرو عبدالسلام). وكان فريق يد الوحدة قد أقام معسكراً خارجياً بالقاهرة لمدة 13 يوما خاض خلاله 4 وديات تؤهله للمنافسة على كأس البطولة، إذ يسعى الوحداويون من خلال هذه البطولة لإثبات قوة يدهم التي أصبحت في السنتين الأخيرتين ممثلا للكرة السعودية في القارة الآسيوية والبطولة الدولية سوبر جلوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيوتشر بثوبه الجديد يواجه إنبي المنتعش بالدوري المصريالخميس 16/مايو/2024 - 09:20 ص الدوري المصري، يحل فريق مودرن فيوتشر ضيفا على إنبي في السابعة مساء اليوم على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من عمر الدورى المصرى.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .