أخبار عاجلة

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 25/ 8 /

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 25/ 8 /
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 25/ 8 / 2021

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 25 أغسطس العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها دراسة موسيمانى وكارتيرون إراحة اللاعبين الدوليين فى الاهلى والزمالك فى المباراة الختامية فى بطولة الدورى بعد حسم مصير اللقب.

موسيماني يدرس إراحة لاعبى الأهلي الدوليين من التدريبات قبل مباراة أسوان

يدرس الجهاز الفني للأهلي إراحة لاعبيه الدوليين من التدريبات واستبعادهم من قائمة مباراة أسوان الأخيرة في مشوار الدوري والمقرر لها الجمعة لمنح اللاعبين راحة قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني يوم السبت المقبل، لاسما أن مجموعة اللاعبين الدوليين لم يحصلوا على راحة كافية طوال الفترة الماضية.

علامات استفهام حول تراجع مستوى ياسر إبراهيم بالأهلي

سيطرت حالة من التعجب على الجهاز الفني للأهلي من تراجع مستوى ياسر إبراهم مدافع الفريق الأحمر في الآونة الأخيرة، رغم انه كان أحد أفضل اللاعبين في الخط الخلفي للأهلي ، لاسيما أنه يتحمل المسئولية المباشرة في أكثر من هدف زار شباك الأهلي في المباريات الأخيرة من عمر الدوري.

خالد القماش يُنقل للعناية المركزة بعد سقوطه فى الإسماعيلى

تعرض خالد القماش مدير قطاع الناشئين بالنادى الاسماعيلى لهبوط مفاجئ بالدورة الدموية أثناء تواجده فى النادى صباح اليوم لمتابعة استعدادات قطاع الناشئين للموسم الجديد لينقل على أثرها للمستشفى ويدخل العناية المركزة استعدادا لإجراء جراحة عاجلة خلال الساعات القليلة القادمة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر