أخبار عاجلة

أولمبياد طوكيو ..تأخر انطلاق منافسات جيانا فاروق 45 دقيقة

أولمبياد طوكيو ..تأخر انطلاق منافسات جيانا فاروق 45 دقيقة
أولمبياد طوكيو ..تأخر انطلاق منافسات جيانا فاروق 45 دقيقة

تأجل انطلاق منافسات الدور قبل النهائي للكاراتية كوميتيه سيدات وزن 61 كجم  ، و التى تنافس فيها جيانا فاروق لاعبة المنتخب ، ومنافسات رجال 75 كجم لمدة 45 دقيقة بسبب إقامة منافسات الدور قبل نهائي والنهائي  رجال لمنافسات الكاتا .

و تأخر انطلاق منافسات الكاتا عن موعدها وتم تأجيل باقي المنافسات لمدة 45 دقيقة. ، وبالتالى تأجيل المنافسات التالية لها ومن بينها كوميتيه سيدات .

 

وتخوض جيانا فاروق مباراة الدور قبل النهائي أمام لاعبة الصين خلال دقائق .

 

حققت جيانا فاروق الميدالية بعد الفوز في المباريات التي تم خوضها في البطولة حيث فازت على كلا من لاعبة بيرو  2/0 ،  ثم الفوز في ثاني مباراة على لاعبة أوكرانيا  2/1  ، ثم الفوز في ثالث مباراة على لاعبة المغرب 5/0 ، وتأهلت جيانا فاروق للدور قبل النهائي لمنافسات فردي سيدات وزن 61 كجم كثاني للمجموعة الثانية بعد الخسارة من لاعبة صربيا جوفانا بريكوفيش في رابع مباريات المجموعة 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 24 مباراة جمعت الزمالك مع أندية المغرب قبل مواجهة نهضة بركان.. إنفوجراف
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .