عضو اتحاد الكرة: لا صحة لاستبعاد صلاح محسن من المنتخب الأوليمبي

عضو اتحاد الكرة: لا صحة لاستبعاد صلاح محسن من المنتخب الأوليمبي
عضو اتحاد الكرة: لا صحة لاستبعاد صلاح محسن من المنتخب الأوليمبي

نفى أحمد حسام عوض، عضو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب الأولمبي في طوكيو، أنه لا صحة لما عن استبعاد صلاح محسن، لاعب المنتخب، من قائمة لقاء البرازيل، في اللقاء المقرر له الثانية عشرة ظهر السبت في دور الـ8 لأوليمبياد طوكيو.

كان صلاح محسن قد ظهر غاضبا، بعد استبداله في لقاء مصر وأستراليا الذى شهد فوز الفراعنة 2 /0، وترددت أنباء عن استبعاده من مواجهة البرازيل من قبل شوقي غريب المدير الفني.

وقال أحمد حسام عوض، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1" اليوم الجمعة: "لا صحة لاستبعاد صلاح محسن من المنتخب الأوليمبي اللاعب يتدرب بشكل طبيعي، ولا توجد مشكلة ولا يوجد أي قرار باستبعاده".

وأضاف عضو الجبلاية: في حالة فوز المنتخب الأوليمبي على البرازيل بالفعل ستكون هناك مكافأة استثنائية بعيدة عن لائحة اتحاد الكرة، لأنه إنجاز بالفوز على البرازيل، مؤكدا أنه لم يتحدث أحد في المكافأة بل التركيز على المباراة فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .