أخبار عاجلة

محمد إيهاب: توقعات الجماهير في الأولمبياد أعلى من المتاح

محمد إيهاب: توقعات الجماهير في الأولمبياد أعلى من المتاح
محمد إيهاب: توقعات الجماهير في الأولمبياد أعلى من المتاح
تحدث محمد إيهاب، بطل مصر في رفع الأثقال، عن نتائج المصريين حتى الآن في دورة الألعاب الأولمبية المقامة بطوكيو في الوقت الحالي.

وقال "إيهاب" في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "في فئة كبيرة من اللاعبين مسافرة في الأولمبياد وملهاش تصنيفات عالمية، وفي طموحات أننا ناخد ميداليات وده مستنين منهم ميداليات".

وتابع: "الناس توقعاتها أعلى من المتاح، اللي بيحصل ده اغتيال معنوي للاعبين، الخطط موضوعة ومعروف هل اللعبة دي هتنافس ولا لا وآخرها مشاركة".

وواصل إيهاب: "بننفق فلوس كتير جدًا لكن إحنا بنزرع في كل الأراضي، عندك ألعاب كتير محتاجة الدعم متقدرش تحرمها من المشاركة، لكن في عدد ألعاب معينة محتاجة تركيز زيادة علشان تاخد ميداليات".

واختتم اللاعب تصريحاته: "كان ممكن يكون في بطل دلوقتي، ويوصل في فرنسا لميدالية، لكن تعليقات الناس ممكن تغتاله وتمنعه من استكمال مشواره وتخليه يكره الرياضة، اللاعب هيحاسب نفسه قبل ما حد يحاسبه".

وكان شريف العريان، سكرتير عام اللجنة الأولمبية، أكد أنه لا يوجد حتى الآن أي مفاجآت في فشل بعض اللاعبين أو اللاعبات في البعثة المصرية بأولمبياد طوكيو 2020.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد على بقناة "الحدث اليوم": "لدينا سيف عيسى في التايكوندو وقد يصل إلى ما قبل النهائي في أولمبياد طوكيو، وفي الرماية قد نحقق ميدالية، وقد نحقق ميداليات آخر 5 أيام في الخماسي الحديث والكاراتيه والمصارعة".

وأكمل: "قد نحقق من 3 إلى 4 ميداليات أولمبية في أولمبياد طوكيو وليس منطقيًا ما يتردد عن أحلام الناس حول تحقيق 7 أو 10 ميداليات".

ولفت إلى أنه لا يوجد إصابات بكورونا في البعثة المصرية سوى مدرب الجودو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر