أخبار عاجلة

الأهلي يقترب من التعاقد مع المقدوني إزغيان لاعب ليدز يونايتد

الأهلي يقترب من التعاقد مع المقدوني إزغيان لاعب ليدز يونايتد
الأهلي يقترب من التعاقد مع المقدوني إزغيان لاعب ليدز يونايتد

كشفت تقارير صحفية سعودية أن النادي الأهلي اقترب من التعاقد مع المقدوني إزغيان أليوسكي لاعب ليدز يونايتد السابق، خلال فترة الانتقالات الجارية.

ونشرت صحيفة ”الرياض“ السعودية تقريرًا قالت فيه إن إدارة الأهلي اتفقت مع الظهير الأيسر المقدوني إزغيان أليوسكي لاعب نادي ليدز يونايتد السابق بصفقة انتقال حر.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الأهلي ستتعاقد مع إزغيان أليوسكي مقابل مبلغ مليونين ونصف المليون يورو كراتب سنوي.

ويستطيع إزغيان أليوسكي صاحب الـ29 سنة اللعب كظهير أيسر أو كجناح في خط الوسط.

وكان عقد إزغيان أليوسكي انتهى مع فريق ليدز في يونيو الماضي، وفي حال انضمامه إلى الراقي سيكون صفقة انتقال حر مثله مثل صفقة باولينيو.

يذكر أن الأهلي السعودي تعاقد مع البرازيلي باولينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق.

تتحقق الأماني

وانتهى عقد باولينيو، البالغ من العمر 32 عاما، مع جوانجزو إيفرغراند الصيني هذا الصيف، بعد أن دافع عن ألوانه على مرحلتين، الأولى بين عامي (2015 و2017)، والثانية بين (عامي 2018 و2021).

ونشر الأهلي السعودي مقطعي فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع ”تويتر“ للاعب البرازيلي، معلقا عليهما: ”تتحقق الأماني، بتشكيل بعض الكلمات“، و“رسالة من الأسد باولينيو إلى جماهير الأهلي“.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .