أخبار عاجلة
آبل تؤجل تحديث Mac Studio و Mac Pro حتى عام 2025 -

خاص.. الأهلي لـ صدى البلد: الكلام عن استبدال سيرينو بـ أجاى "عيب"

خاص.. الأهلي لـ صدى البلد: الكلام عن استبدال سيرينو بـ أجاى "عيب"
خاص.. الأهلي لـ صدى البلد: الكلام عن استبدال سيرينو بـ أجاى "عيب"

نفى مصدر مسئول داخل النادى الأهلى ما حول عرض النادي الأهلى على نادى صن داونز التعاقد مع الأورجوياني سيرنيو مقابل انتقال النيجيرى جونيور أجاى إلى النادى الجنوب أفريقى إضافة إلى حصول صن داونز على 4 ملايين دولار.

وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد": هل يعقل هذا الكلام؟ .. بصراحة: عيب. 

وأشار المصدر إلى أن من يحاول إثارة الأزمات فى الأهلى لن ينجح خاصة أن الأهلى يحترم كل التعاقدات مع لاعبيه وحينما تم التفاوض على ضم سيرينو كان الحديث عن المقابل المادى فقط ولم يتم دخول أى لاعب فى الصفقة تماما.

ورفض نادى صن داونز التنازل والتفريط فى خدمات سيرينو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وقرر استمرار اللاعب الذى يرتبط بعقد يمتد الى 2025 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توني كروس يحدد مصير لوكا مودريتش في ريال مدريدالثلاثاء 14/مايو/2024 - 05:39 م يلعب الألماني توني كروس، نجم وسط ريال مدريد، دورا في تحديد مستقبل زميله الكرواتي لوكا مودريتش.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .