أخبار عاجلة

أبو عبلة يوضح إصابة علي لطفي ومدة غيابه عن التدريبات

أبو عبلة يوضح إصابة علي لطفي ومدة غيابه عن التدريبات
أبو عبلة يوضح إصابة علي لطفي ومدة غيابه عن التدريبات
قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها علي لطفي حارس مرمى الفريق أثبتت إصابته بشد خفيف في العضلة الأمامية ويحتاج إلى فترة علاج طبيعي وتأهيل تصل إلى خمسة أيام، يعود بعدها للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وأشار أبو عبلة إلى أن علي لطفي أجرى أشعة أمس الثلاثاء، للاطمئنان على سلامته بعد شكواه أثناء مران الفريق.

وأكد أبو عبلة أن حالة علي لطفي مطمئنة، وسوف يبدأ برنامج العلاج الطبيعي الخاص به اليوم، وذلك لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويعلن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم عن قائمة الفريق الأحمر التى سوف تخوض مباراة المقاولون العرب مساء غد الخميس، على ملعب بترو سبورت ضمن مؤجلات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويدخل لقاء المقاولون العرب غدا وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة جمعها من خوض 21 مباراة حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر في مباراتين بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة جمعها من خوض 26 مباراة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 8 وخسر في 11 مباراة.

معسكر مغلق اليوم للأهلي استعدادا لمواجهة المقاولون

ويدخل الفريق الأحمر في معسكر مغلق بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مساء اليوم الأربعاء وبالتحديد عقب انتهاء المران الختامى للفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا للمباراة المرتقبة أمام المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يحجز الفريق في أحد فنادق القاهرة اليوم للمبيت وذلك استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الخميس على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 5 مواجهات قوية اليوم فى الجولة الـ6 من دورى المحترفين مرحلة الهبوط
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر