أخبار عاجلة

ليفربول يستقر على بديل فينالدوم

ليفربول يستقر على بديل فينالدوم
ليفربول يستقر على بديل فينالدوم

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ليفربول الإنجليزي يخطط للتعاقد مع أحد نجوم خط الوسط الذين يمتلكون قدرات ممتازة في الموسم المقبل.

ونقلت صحيفة لا رازون الإسبانية عن موقع أونزي مونديال الفرنسي أن ليفربول يدرس التعاقد مع الإسباني ساؤول نيجويز نجم أتلتيكو مدريد الإسباني والبالغ من العمر 26 عامًا، حيث يرحب النجم الإسباني بفكرة اللعب في الدوري الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ليفربول مهتم أيضًا بالبرتغالي ريناتو سانشيز نجم خط وسط ليل الفرنسي والبالغ من العمر 23 عامًا لكنه قد يواجه منافسة من آرسنال الإنجليزي إذا سعى إلى التعاقد مع نجم خط وسط بايرن ميونخ الألماني السابق.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن ليفربول خسر في الصيف الحالي خدمات النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم الذي إنتهى عقده مع الريدز وانضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نهائي دوري أبطال أوروبا، جماهير ريال مدريد ودورتموند تنتشر في شوارع لندن (صور)السبت 01/يونيو/2024 - 06:03 م يلتقي بوروسيا دورتموند مع ريال مدريد، اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن .
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024