أخبار عاجلة

تعرف على تشكيل المصرى البورسعيدى و البنك الأهلى في الدورى الممتاز

تعرف على تشكيل المصرى البورسعيدى و البنك الأهلى في الدورى الممتاز
تعرف على تشكيل المصرى البورسعيدى و البنك الأهلى في الدورى الممتاز

أعلن على ماهر المدير الفني لفريق المصرى البورسعيدى تشكيلة الفريق الذى تخوض مباراة اليوم أمام البنك الاهلى ضمن مباريات الجولة الـ28 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والتي ستقام على ستاد الإسكندرية بتمام التاسعة مساء.

وجاء التشكيل كالتالى في حراسة المرمى .. عصام ثروت

خط الدفاع .. عمرو موسى ، إسلام صلاح ، كريم العراقى ، أحمد شديد

خط الوسط .. سعيدو ، إيزى إيميكا ، عمر كمال ، فريد شوقى 

في الهجوم ..  محمد جريندو ، أموتو

بينما جاء تشكيل البنك الاهلى بقيادة خالد جلال يضم كل من في حراسة المرمى .. محمود الزنفلى

خط الدفاع .. عاصم صلاح ، أسامة ، محمد دبش ، أمير مدحت

خط الوسط .. معروف يوسف ، ، حسام السيد ، محمد حامد ، موسى دياوارا   

في الهجوم .. فادى فريد ، أحمد على

و يحتل البنك الأهلى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 4 مواجهات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 25 هدفاً وتلقت شباكه 34 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين بينما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثانى بجدول الدوري برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر 6 مباريات وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الأوروبي، التشكيل الرسمي لمباراة مارسيليا وأتالانتاالخميس 02/مايو/2024 - 10:00 م أعلن مدربا فريقا مارسيليا الفرنسي ونظيره أتالانتا الإيطالي، عن تشكيل مباراة الفريقين التي تقام مساء اليوم الخميس، على ملعب فيلودروم.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .