أخبار عاجلة

مدرب سلة الزمالك يكشف عن مستقبله مع الفريق وموقفه من التجديد

مدرب سلة الزمالك يكشف عن مستقبله مع الفريق وموقفه من التجديد
مدرب سلة الزمالك يكشف عن مستقبله مع الفريق وموقفه من التجديد

كشف أوجوستي بوش، المدير الفني لفريق السلة بنادي الزمالك، عن مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وموقفه من تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وأوضح أوجوستي بوش، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يذاع على قناة النهار، "رئيس النادي حسن لبيب، تحدث معي بخصوص تجديد العقد، ولكن لا يزال الأمر مبكرًا جدًا لحسم القرار، الدوري انتهى منذ يومين فقط، وأحتاج لوقت للتفكير جيدًا وبحث جميع العروض".

وتابع، "عملت على تطوير جوانب في شخصية وعقلية اللاعبين قبل الأداء الفني، وأعتقد أننا قدمنا عروضًا جيدة هذا الموسم، وخاصة في الأدوار النهائية للدوري المصري".

واستكمل، " الدوري المصري قوي جدًا، ويمتلك العديد من الأندية المميزة، وما سهل مهمتي لتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق اللقب هو أن الزمالك كان بطل الدوري منذ عامين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .