أخبار عاجلة
‫تعرف على موعد زراعة محصول الذرة فى مصر -

راموس يحسم مصيره في الموسم المقبل

راموس يحسم مصيره في الموسم المقبل
راموس يحسم مصيره في الموسم المقبل

كشفت وسائل إعلام إسبانية أن الإسباني سيرخيو راموس نجم وقائد ريال مدريد الإسباني اختار ناديه الجديد وذلك بعد نهاية مشوار امتد لـ 16 عاماً مع الملكي في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت إذاعة كادينا كوبي الإسبانية بأن أخبر راموس زملائه المقربين في ريال مدريد، بالوجهة التي قام باختيارها، لخوض تحدي جديد.

وأكدت الإذاعة الإسبانية أن راموس سينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي قرر النجم الإسباني التعاقد معه بعد أن كان من بين عدد من الأندية المهتمة بضمه على رأسه تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين وناديه السابق أشبيلية الإسباني.

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن ريال مدريد كان قد أعلن رحيل راموس قبل أسبوع بعد أن فشل الطرفين في التوصل لإتفاق حول تجديد العقد الذي ينتهي في الشهر الحالي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جنوي يكتسح كالياري 3-0 في الدوري الإيطاليالإثنين 29/أبريل/2024 - 11:44 م الدوري الإيطالي، فاز فريق جنوي علي منافسة كالياري 3-0 في المباراة التي جرت بينهم اليوم الأثنين في الجولة 34 في الدوري الإيطالي
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر